برنامج كين ماستر للمونتاج على الموبايل

 برنامج كين ماستر للمونتاج على الموبايل يعتبر من أفضل أنواع البرامج المتخصصة في هذا المجال الواسع والذي له دور هام وقوي ومؤثر في عالم الإعلام والنت وكل شيء بصورة عامة.

حيث نجد أن المونتاج من الأشياء التي لا يخلوا منها مجال على مستوى العالم، فهو موجودة بشكل أساسي ورئيسي في جميع الأفلام والمسلسلات التي تعمل على التلفاز أو الإنترنت، كنا يوجد كذلك في جميع أنواع الهواتف دون استثناء سواء كانت أندرويد أو أيفون أو أي نوع أخر.

بجانب اننا نجد ان المونتاج يحتوي على عالم أخر ضخم خاص به، فهو يتكون من العديد من البرنامج التقنيات المعقدة التي لا يفقه معظم الناس بها، فهو من الطرق التي يجب عليك دراستها بشكل خاص ومكثف حتى تتمكن من التعامل معه بشكل طبيعي.


برنامج كين ماستر للمونتاج على الموبايل

برنامج كين ماستر للمونتاج على الموبايل

فيما يلي سنقوم بالحديث عن برنامج كيم ماستر للمونتاج على الموبايل، والذي يعد أساس تقنية المونتاج التي يمكنك العمل عليها من خلال هاتفك الأندرويد، حيث يعتبر تنزيل برنامج KineMaster برنامج يبحث العديد من منشئي المحتوى عبر منصات الوسائط الاجتماعية العالمية عن أفضل وأسهل برنامج مونتاج مثله.

برامج كين ماستر لأجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة مجاناً من خلال العديد من المواقع، فهو يعتبر أحد أشهر البرامج التي تعمل على إنشاء مونتاج احترافي غير موجود من خلال توفير وظائف إضافية للمستخدمين غير الموجودين في البرامج الأخرى.

برنامج كين ماستر للمونتاج والرسومات المتحركة والخدعة السينمائية المستخدمة لإنشاء مقاطع فيديو رقمية وأفلام ومؤثرات خاصة وتأثيرات خيالية ومقاطع فيديو.

كما نجد ان هذا البرنامج الرائع موجود بشكل دائم ومستمر وكذلك بصورة مجانية في متجر جوجل بلاي (Google Play) لهواتف الأندرويد، هناك أيضًا نسخة مجانية لأجهزة الكمبيوتر، وهناك أيضًا إصدار مدفوع من برنامج كين ماستر يتضمن العديد من الأدوات الاحترافية.

كما يخدم هذا البرنامج قاعدة بيانات تزيد عن 50 مليون عميل عبر عمليات التنزيل التي تحدث من خلال جوجل بلاي حول العالم على جميع الأجهزة المختلفة، ويعد هذا برنامجًا شائعًا للغاية على مجموعة متنوعة من منصات التنزيل، ونتيجة لهذه الأعداد الكبيرة من عمليات التحميل قد حصل البرنامج تصنيف مميز يصل إلى 4.5 نجمة من أصل 5 نجوم من قبل المستخدمين حول العالم.

معلومات برنامج كين ماستر للمونتاج على الموبايل

  • اسم البرنامج: كين ماستر / KineMaster.
  • الترخيص: مجاني تمامًا
  • فئة مخصصة: برامج المونتاج
  • عدد التحميلات: 100.000.000 مرة مع زيادة العدد بشكل مستمر.
  • التوافق: يتوافق مع جميع أجهزة الأندرويد ولكن يشترط أن تكون أعلي النسخة من 4.0 وجميع نسخ الويندوز على أجهزة الكمبيوتر.
  • اللغة: يدعم العربية والإنجليزية وما إلى ذلك.
  • الحجم: 95 ميجا بايت.
  • آخر تحديث: 14 يناير 2021.

مميزات برنامج كين ماستر للمونتاج على الموبايل

لدى برنامج مين ماستر أحدث الإصدارات لأجهزة الكمبيوتر وأجهزة الأندرويد ومن ضمن مميزاتها القوية ما يلي:

مجانًا: يمكن تنزيل أحدث إصدار من كين ماستر من مواقع التطبيقات العربية، كما أنه متوفر في العديد من المتاجر عبر الإنترنت.

الحجم: يعتبر برنامج كين ماستر هو من أصغر التطبيقات التي تشغل مساحة تخزين متنقلة لأن حجم التطبيق لا يتجاوز 60 ميغا بايت.

التحديثات: يعمل فريق المطورين على تحديث برامجهم باستمرار لمساعدة الشركات على إضافة ميزات جديدة لمستخدميها والقضاء على الفيروسات والثغرات الأمنية.

الواجهة: يعتبر الإصدار المجاني من كين ماستر أحد أفضل التصميمات لأنه سهل الاستخدام وغير معقد وبسيط وسهل على المستخدمين من أي فئة التعامل معه دون مشاكل بسيطة.

الحزمة الأكثر شهرة: يعد برنامج KineMaster هو الأكثر نجاحًا وشهرة والأكثر استخدامًا في مجال برامج التحرير من قبل ملايين المستخدمين حول العالم.

القيود: لم يذكر المطورون أي قيود على استخدام هذا الإصدار، لذلك لا توجد قيود أو مشاكل في استخدام البرنامج.

إنشاء الفيديو: مع أحدث إصدار من KineMaster يمكنك إنشاء مقاطع فيديو باستخدام منتجات احترافية عن طريق قص الإطارات وضبطها بدقة للصور ومقاطع الفيديو.

دقة المونتاج: يمكنك إنشاء مونتاج من الصفر بدقة عالية للغاية والتي يمكنها أن تصل إلى 4K، كما يدعم البرنامج أيضًا مجموعة متنوعة من الصفات المنخفضة.

المرشحات: يدعم التطبيق مجموعة متنوعة من الفلاتر والألوان التي يمكن التحكم فيها بسهولة من داخل البرنامج.

ضبط مستوى الصوت: هناك العديد من الأدوات لضبط مستوى الصوت وتحويله تلقائيًا للحصول على صوت احترافي.

من افضل البرامج لتسجيل شاشة الكمبيوتر وعمل البث المباشر هو برنامج obs


خصائص برنامج كين ماستر للمونتاج على الموبايل

لم يعد تحرير الفيديو وتحرير الأشرطة مقصورًا على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الويندوز أو نظام الماك، ومن ناحية أخرى أصبحت هواتف الأندرويد والأيفون التي تعمل بنظام iOS من أهم التقنيات التي تتيح لك تحرير مقاطع الفيديو وإنشاء مقاطع جديدة مع صور الشاشة والصور بسهولة ودون تعقيد.

كما يعد استخدام KineMaster أسهل بكثير من تطبيقات فيفا الشائعة الأخرى، ذلك لأنه يمكنك تحويل الصور إلى فيديو باستخدام برامج الأغاني، كما نجد ان أهم ميزة لبرنامج KineMaster وجدها ملايين المستخدمين حول العالم.

ومن بين الملفات المختلفة مثل الكاميرا والواتساب، يمكنك تحديد الصور المتوفرة في معرض الصور بالهاتف وتصديرها إلى برنامج KineMaster للتحكم في حجمها وتعديلها.

كما يمكنك أيضًا إجراء انتقالات مختلفة بين الصور لتضمين منظر رائع في الفيديو الخاص بك، وأخيرًا يمكنك إنشاء وإخراج فيديو شخصي من الصورة.

يمكنك بعد ذلك إضافة تأثيرات صوتية مثل الأغاني أو القصائد أو النغمات الرائعة فقط، كما يوفر مجموعة من أذونات تحرير الفيديو لإنشاء مقطع فيديو وتعديله، تحتاج إلى مجموعة من الأذونات التي تتيح لك التحكم في طول الفيديو.

تتضمن هذه الميزات ميزة القص والدمج التي تتيح لك قص جميع الأجزاء غير المرغوب فيها وإضافة مقاطع أخرى وإضافة انتقالات احترافية ولصقها في المحترفين.

صفات برنامج كين ماستر للمونتاج على الموبايل

يحتوي هذا البرنامج على ميزة مهمة وهي أنه يمكنك التحكم بسهولة وسهولة في الكتابة على الفيديو عن طريق تغيير الخطوط وتأثيرات الخطوط وإنشاء الرسوم المتحركة.

بجانب كل ذلك يمكنك إضافة تأثيرات مختلفة إلى الفيديو الخاص بك، وأضف حيلًا لإلغاء التشبع الاحترافي، وإنشاء طبقات متعددة في الفيديو الخاص بك.

يمكنك إخراج فيديو عالي الجودة وتسجيل صوتي بجودة قوية والتي ينتج عنها مقاطع فيديو مهمة جدًا لأن معظم المشاهدين، وخاصة على منصة اليوتيوب يفضلون الفيديو عالي الدقة.

لذلك ستجد في برنامج كين ماستر KineMaster يمكنك إنشاء إخراج فيديو بدقة شديدة، مما يوفر خيارات متوسطة وضعيفة للحصول على نتائج أسرع وأكثر جودة وقوة.

ويمكنك أيضًا اختيار الحجم الأمثل من الأحجام المتوفرة من ضمن جميع أنواع الجودة الموجودة في وقتنا الحالي، ومنها 480p وكذلك 720p وأخيراً وليس أخراً جودة 1080p.

لذلك نستطيع بكل ببساطة ترشيح هذا البرنامج المميز لكم لكي تستطيع التمتع بجميع إمكانيات المونتاج التي قد تحتاجها خلال مسيرتك في هذا المجال الرائع والمطلوب بصورة كبيرة للغاية من خلال متجر جوجل بلاي Google Play من هنا

google-playkhamsatmostaqltradent