تحديثات جوجل ادسنس لعام 2020 | قانون خصوصية المستهلك في كاليفورنيا .

قانون خصوصية المستهلك في كاليفورنيا

تحديثات جوجل ادسنس لعام 2020 | قانون خصوصية المستهلك في كاليفورنيا

من خلال موضوع اليوم هنتعرف ونفهم معنى الرسالة التى بدات تظهر فى الكثير من حسابات جوجل ادسنس والخاصة بقانون خصوصية المستهلك فى ولاية كاليفورنيا ، وحتى الان لم يتضح هل رسالة التحديث تظهر فى جميع حسايات جوجل ادسنس ام بعض الحسابات ، ولكن فى الاغلب هذة الرسالة تظهر عند من يستخدم مواقع الكترونية مثل منصة بلوجر .

ما هو الاجراء المطلوب اتخاذة  بعد ظهور الرسالة الخاصة بتحديث جوجل ادسنس الجديد؟

ما هو الاختيار الصحيح بعد ظهور رسالة جوجل ادسنس الخاصة بسكان ولاية كاليفورنيا ؟

سنجيب عن هذة الاسئلة من خلال موضوعنا اليوم وبشكل تفصيلى
تحديثات جوجل ادسنس لعام 2020
تظهر لك الرسالة فى حساب جوجل ادسنس بهذا الشكل ، وفى اخر الرسالة يظهر لك اختيارين وهما ( اتخاذ اجراء او تجاهل الرسالة ) ، فاذا لم يظهر لك كلمة اتخاذ اجراء فانت غير مطالب باى اجراء ، ولكن اذا ظهرت لك كلمة اتخاذ اجراء فكل ما عليك هو الضغط عليها لتقوم بتحويل لصفحة اخرى داخل حساب جوجل ادسنس.
سوف تظهر لك رسالة اخرى تعرفك على قانون  خصوصية المستهلك بولاية كاليفورنيا ومضمونها كالتالى
قانون خصوصية المستهلك في كاليفورنيا
وهذا القانون يعتبر مثل قانون حماية الطفل الذى اصدرته جوجل على اليوتيوب والخاص بقنوات الاطفال على اليوتيوب ووضع بعض الشروط لهذة القنوات.

والقانون او التحديث الجديد لجوجل ادسنس الخاص بسكان ولاية كاليفورنيا وحماية خصوصيتهم ، يمنع تجميع بيانات ومعلومات عن كل سكان ولاية كاليفورنيا .

ويظهر لك هنا اختيارين يمكنك الاختيار منهم لحماية حسابك من اى مشاكل ولكى تتبع سياسات ادسنس الجديدة ، فانت كصاحب مدونة او موقع يضع اعلانات ادسنس لا تستطيع تحديد من اين ياتيك الزوار هل من كالفورنيا او من دولة او ولاية اخرى ،فاذا لم تقوم باختيار احدى الخيارات من الممكن ان يسبب لك بعض المشاكل اذا اكتشف جوجل انك لا تتبع السيايات الجديدة ، فانت من خلال اختيارك احدى الاختيارات تحمى حسابك فى ادسنس من الغلق وتحمى موقعك او مدونتك .

المقصود بالاختيار الاول : ان جوجل سوف تستمر فى جمع بيانات المستخدمين كالمعتاد ولن يتم تطبيق اى تغيرات على طريقة استخدام جوجل ادسنس لبينات المستخدمين او الزوار ، وتستمر جوجل بعرض الاعلانات مخصصة للمستخدمين حسب السلوك السابق او اهتمامتهم السابقة وليست الحالية .

المقصود بالاختيار الثانى : هو ان جوجل ستقوم بعرض الاعلانات للمستخدمين ولكن ليس باستخدام بياناتهم انما عن طريق معرفات خاصة بها وستقوم بتقيد عرض الاعلانات لدى الزوار من ولاية كاليفورنيا ، ولن تقوم بعرض اعلانات مخصصة الا للاشخاص المؤهلين فى ولاية كاليفورنيا، وستكون الاعلانات التى تظهر لهم مطابقة لمحتوى موقع او لها علاقة بموقعك او محتوى موقعك الالكترونى ، وجميع الزوار خارج ولاية  كالفيورنيا ستظهر لهم الاعلانات بشكل طبيعى جدا.

فالاختيار الصحيح لهذا الاجراء هو الاختيار الثانى لكى تحمى حسابك فى ادسنس وتكون قد اتبعت التحديث او السياسات الجديدة لادسنس ، وبعد تحديد الاختيار قم بالضغط على حقظ التغيرات ، وبهذا تكون قمت باتخاذ الاجراء المطلوب فى حساب ادسنس ولا تقع عليك اى مسئولية تجاه شركة جوجل .
Reactions:
author-img
Abdullah Ayman

تعليقات

3 تعليقات
إرسال تعليق
  • Org3rb photo
    Org3rb10 يونيو 2020 1:22 ص

    شكراً لك اخي العزيز

    حذف التعليق
    • Org3rb photo
      Org3rb10 يونيو 2020 1:23 ص

      اعتبارًا من 1 تموز (يوليو)، يمكنك الاختيار من بين Google وشركائها الإعلانيين لتحديد من يمكنه تحقيق الربح المادي من طلبات عروض الأسعار كجزءٍ من إعدادات قانون خصوصية المستهلك في كاليفورنيا (CCPA).

      كانت تهظر لي هالرسالة وطبقت الشرح شكرا لك مرة اخرى

      حذف التعليق
      • Abdullah Ayman photo
        Abdullah Ayman14 يونيو 2020 6:02 م

        ربنا يوفقك اخى الكريم
        نتمنى اشتراكك فى القناة

        حذف التعليق
        google-playkhamsatmostaqltradent