مؤمن زكريا : اصابتى نفسية وليست مزمنة | مؤمن زكريا يتحدث عن ازمتة السابقة


مؤمن زكريا : اصابتى نفسية وليست مزمنة | مؤمن زكريا يتحدث عن ازمتة السابقة


ظهر امس لاعب النادى الاهلى مؤمن زكريا فى احد البرامج التلفزيونية وتحدث خلال اللقاء عن الازمة التى مر بها فى الفترة الاخيرة لكى يوضح الحقيقة وينفى الاشاعات التى صدرت عن ازمتة .

وقال مؤمن زكريا انه يحاول فى الفترة الاخيرة الخروج من الحالة النفسية التى اثرت علية وانه سيسافر الى المانيا لتلقى العلاج على ان يعود قريبا للمشاركة مع النادى الاهلى .



وعن الشائعات التى تقول بان اصابته مزمنة وان مؤمن لن يعود من جديد الى الملاعب فقد نفى اللاعب كل هذة الشائعات وانها ليست صحيحة بالمرة.

رسالة مؤمن زكريا لمحمود الخطيب




واثناء حديث اللاعب عن ازمتة صرح بان الكابتن محمود الخطيب رئيس النادى الاهلى  وافق على تجديد عقدة فى الموسم السابق ولمدة 3 سنوات بعد ان حاول مؤمن زكريا التواصل معه وترك رسالة له كان نص الرسالة كالآتى:



( كابتن محمود الخطيب كنت عايز اوضحلك ان كل الشائعات الى وصلتلك عنى غير صحيحة وانا لا افرض شروطى على النادى الاهلى او انى وقعت لنادى اخر او حصلت على مقدم تعاقد مع اى نادى اخر وانا ابن النادى واتربيت فى النادى الاهلى وكل ما كنت اريده هو مستحقاتى القديمة ).



وانه ايضا تواصل مع المدير الفنى باتريس كارتيرون للمشاركة فى نهائى دورى الابطال امام الترجى ولكن طلبة تم رفضة.

ما هى قصة مؤمن زكريا مع ازمتة المرضية وكيف بدات؟!

بعد تعاقد فريق احد السعودى مع مؤمن زكريا لمدة 6 اشهر على سبيل الاعارة ، فما هى الا ايام قليلة حتى اعلن فريق احد السعودى فسخ التعاقد مع اللاعب وذلك بسبب تعرض اللاعب لخلل فى العضلات يمنعه من ممارسة كرة القدم مرة اخرى، وقرر نادى احد السعودى فسخ التعاقد بعد اكتشاف ان اللاعب لا يستطيع استكمال المران بشكل طبيعى وبعد الكشف علية تبين وجود المرض حسب تصريح النادى.

وطلب رئيس النادى انهاء الاعارة وذلك لجلب اجنبى اخر للاستفادة من مكان اللاعب فى قائمة الفريق.

وعاد مؤمن زكريا لينفى كل ما قيل عنه وانه تعرض لازمة مرضية كبيرة تمنعه من ممارسة كرة القدم وصرح بانه قام بالكشف الطبى فى نادى احد السعودى قبل اتمام التعاقد معه وانه دخل ضمن قائمة الفريق لمباراتين، وانه رحل عن النادى بسبب مشكلة بينه وبين مسئول فى فريق احد السعودى.


وبعد ان عاد مؤمن زكريا للنادى الاهلى فضل ان ياخذ استارحة طويلة بعيدا عن الملاعب حتى يستعيد نشاطة وقرر الراحة حتى نهاية الموسم.

واكد طبيب النادى الاهلى ان مؤمن لا يعانى من اى اصابة مزمنة فى العضلات، ولكنه يعانى من ازمة نفسية تؤثر على عضلاتة وتجعله غير قادر على استكمال التمرين .

وسيسافر مؤمن زكريا الى المانيا اواخر الشهر الحالى لينفذ برنامج علاجى وتأهيلى ليعود فى اقرب وقت ويشارك بشكل طبيعى مرة اخرى مع النادى الاهلى.

اقراء ايضا
google-playkhamsatmostaqltradent